إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس 2021 في ليفربول

داليا كاتبة
2021-01-01T14:48:44+03:00
الكرة الأوروبية
داليا كاتبة1 يناير 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس 2021 في ليفربول
إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس

إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس  , لقد قام لاعب الكرة العالمي الشهير ذو الجنسية المصرية محمد صلاح بالنشر على  الحساب الخاص به صورة له ولعائلته ليلة أمس في ليفربول وهم يحتفلون بعيد الكريسماس مما ترتب عليه تعرضه للكثير من الهجوم من قبل مشجعيه.

إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس 2021

حيث رأوا أنه لا يستحق لقب فخر العرب، وخاصة ان هناك غيره من اللاعبين الكثيرين الموجودين في اوروبا ومع ذلك لم يقوموا بالاحتفال بعيد الكريسماس، وكذلك هناك بعض المشجعين لم يقوموا بانتقاد هذه الصورة واعتبروها دليل على التسامح الديني والمساواة بين الأديان.

ولكن يجب ان نقوم بالتعليق على هذا الخبر حيث ان كل انسان له الحرية التامة بتصرفاته، لأنه وحده فقط من سيحاسب عليها، ولكن السبب الرئيسي وراء نشرنا هذا الخبر هو كم الشتائم التي انهالت علي محمد صلاح مؤخرا بسبب هذه الصورة.

ولكن هل هذا التصرف لائق؟ وهل المشجعين لهم الحق في الحكم على كل لاعب ومحاكمته بهذه الطريقة؟ بالإضافة الى ابرز سؤال تم طرحه في الفترة الأخيرة وهو هل محمد صلاح منافق؟.

حيث انه قام سابقا برفض استلام جائزة افضل لاعب بسبب حملها لاسم شركة خمور والآن يقوم بعرض هذه الصورة فما السبب وراء هذا التناقض؟

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

  • إحتفال محمد صلاح وعائلته بليلة الكريسماس 2021 في ليفربول