مصر تحصل على إشارة البث التليفزيوني لمونديال اليد 

shahinaz
الكره العربية
shahinaz13 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مصر تحصل على إشارة البث التليفزيوني لمونديال اليد 
إشارة البث التليفزيوني لمونديال اليد 

جاء على لسان مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2021 وهو حسين لبيب، وهو  عندما جاء القرار الخاص بعدم حضور جميع الجمهور ومشاهدي، كرة اليد في المباراة المونديال.

إشارة البث التليفزيوني لمونديال اليد

كان بعدما رئيس اتحاد الكرة وهو حسن مصطفى إصابة بالخوف على جميع اللاعبين وسط عدد كبير من الجمهور التي من المؤكد أن يصيبهم بفيروس كورونا المستجد.

وأن هذه اللاعبين المحترفين في الدوري الأوروبي ويجب أن نأخذ جميع احتياطاتنا الإجراءات الاحترازية حفاظاً على حياتهم،  مانعاً من أي إصابة تحدث في هذه البطولة.

اعتذار حسين لبيب

قدم حسين لبيب الاعتذار  الرسمي والشخصي لجميع جمهور كرة اليد بالمونديال، كما أكد أن الفرحة كانت ناقصة؟  عندما لا يرى أي جمهور في الملاعب.

كما أكد أيضا أنه سيتم تجهيز المباراة القادمة بشكل يليق بجميع الجمهور واكد ايضا من خلال الإصدارات التي قام بتقديمها أن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن.

وقام ايضا حسين لبيب بإصدار عدة معلومات اخرى،  اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يناير لعام 2021 أنه قام بتقديم بعض  الحلول لإرضاء المشاهدين.

وأن يقوموا بمشاهدة مباراة كرة اليد وذلك بعدما تم اصدار البث المباشر عبر التليفزيون، والتي يمكن لأي متابع لكرة اليد أن يشاهد هذه المباراة وهو في منزله دون حدوث أي تكدسات.

عذراً التعليقات مغلقة

  • مصر تحصل على إشارة البث التليفزيوني لمونديال اليد